facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللجنة المنظمة لكأس اسيا للسيدات تتفقد ستاد عمان


08-03-2018 06:25 PM

عمون - استكملت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس اسيا للسيدات لكرة القدم اليوم الخميس زياراتها الميدانية الى الملاعب الرئيسية والتدريبية التي ستقام عليها منافسات البطولة التي يستضيفها الاردن خلال الفترة من 6 الى 20 نيسان المقبل.

وقام اعضاء اللجنة المنظمة العليا للبطولة بزيارة امس الى ستاد عمان الدولي وملعب البتراء بحضور وزير الشباب بشير الرواشدة ونائب رئيس اللجنة المنظمة المحلية للبطولة سليم خير وامين سر الاتحاد الاردني لكرة القدم سيزار صوبر والمدير التنفيذي للبطولة المهندسة فرح البدارنة ومدير مدينة الحسين للشباب د. عاطف رويضان بحضور وسائل الاعلام.

وجال اعضاء اللجنة العليا في مرافق مدينة الحسين للشباب وستاد عمان الدولي والمرافق التابعة له الى جانب ملعب البتراء احد الملاعب التدريبية للبطولة للتأكد من سير العمل ضمن الخطة التي وضعتها اللجنة بالتنسيق مع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم خاصة وان ايام يفصل الاردن عن موعد انطلاق البطولة.

كما تفقد وزير الشباب كافة المرافق التابعة للمنشآت الرياضية في مدينة الحسين للشباب وابدى كل الدعم والتعاون لانهاء كافة المتطلبات الخاصة بالبطولة بأسرع وقت ليحقق الاردن استضافة استثنائية مميزة.

وقام وزير الشباب بشير الرواشدة ونائب رئيس اللجنة المنظمة العليا سليم خير بتدشين الحملة الترويجية للبطولة من خلال افتتاح المجسم الكروي الذي تم وضعه على دوار المدينة الرياضية تزامنا مع احتفالات الاردن والعالم بيوم المرأة الذي صادف امس.

واكد وزير الشباب الحرص على تفقد كافة المنشآت بهدف الاطمئنان على سير العمل وتلبية كافة المتطلبات الخاصة بالبطولة والحفاظ على المنشآت الرياضية الى جانب القيام بتدشين الحملة الترويجية والتي نامل بان تستقطب الجماهير الاردنية لدعم وحضور مباريات البطولة.

بدوره اكد امين سر الاتحاد الاردني لكرة القدم سيزار صوبر استكمال الجولات التفقدية على الملاعب الخاصة باستضافة بطولة كأس اسيا للسيدات والاطلاع على كافة الاحتياجات الخاصة بالبطولة لتكون الاستضافة بشكل مثالي.

واعتبر صوبر ان الهدف من هذه البطولة البناء على المكتسبات التي تحققت من خلال استضافة بطولة كاس العالم للسيدات تحت سن 17 سنة خاصة على البنية التحتية لنعزز المنشآت من خلال هذه الاستضافة ليكون له مردود للاجيال المقبلة بوجود ملاعب مميزة تخدم منظومة كرة القدم الاردنية.

بدورها، اكدت المدير التنفيذي في اللجنة المنظمة المحلية المهندسة فرح البدارنة ان تدشين الحملة الترويجية الخاصة بالبطولة يهدف الى ايصال كافة اخبار البطولة الى كل بيت اردني حيث شكرت الاعلام الذي حرص على التواجد ودعم الحملة الترويجية باعتبار ان الاعلام هو الشريك الاستراتيجية في انجاح هذه البطولة.

وذكرت البدارنة ان الرياضة اليوم هي منصة للتغير الاجتماعي لذلك كان لدى اللجنة المنظمة حرص ان تطلق الحملة في يوم المرأة وهذا اقل تقدير للمرأة الاردنية بشكل عام والرياضية بشكل خاص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :