facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد يخشى فقدان الوصافة أمام ليفربول


09-03-2018 10:02 AM

عمون - تتجدد المواجهة بين الغريمين اللدودين مانشستر يونايتد وليفربول، عندما يلتقيان غداً السبت في قمة مباريات الجولة الثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يلتقي الناديان الأكثر تتويجاً بالألقاب في البطولة العريقة على ملعب (أولد ترافورد) معقل يونايتد، والأمل يحدوهما في مواصلة التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب المسابقة المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وبعدما أصبح مانشستر سيتي (المتصدر) على مشارف التتويج باللقب هذا الموسم، فإن التركيز خلال المراحل المقبلة للمسابقة سوف يقتصر على صراع المنافسة على حجز المقاعد الثلاث المتبقية للمسابقة القارية.

يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 62 نقطة، بفارق نقطتين أمام ليفربول، صاحب المركز الثالث، في حين يتواجد توتنهام هوتسبير في المركز الرابع بـ58 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على تشيلسي (حامل اللقب)، صاحب المركز الخامس.

استعاد مانشستر يونايتد المركز الثاني، بعدما قلب تأخره أمام كريستال بالاس إلى فوز مثير 3-2 في مباراته الأخيرة بالبطولة الإثنين الماضي، ليعيد ليفربول إلى المركز الثالث مجدداً.

من جانبه، يخوض ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة، عقب تأهله لدور الثمانية لدوري الأبطال، بعدما تعادل سلبياً مع ضيفه بورتو البرتغالي في إياب دور الستة عشر للمسابقة الثلاثاء الماضي، مستفيداً من فوزه ذهاباً خارج ملعبه 5-0.

وإمكان مانشستر سيتي الاقتراب خطوة أخرى من اللقب، عندما يحل ضيفاً على ستوك سيتي، صاحب المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، الإثنين المقبل.

يحتاج مانشستر سيتي إلى أربعة انتصارات فقط في مبارياته التسع المتبقية بالبطولة، من أجل التتويج باللقب رسمياً دون النظر لنتائج باقي منافسيه، إذ يتربع على الصدارة منفرداً، بفارق 16 نقطة كاملة أمام يونايتد.

ورغم خسارة ستوك 2-7 أمام مانشستر سيتي في لقاء الفريقين بجولة الذهاب في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، لكن مدرب الفريق، بول لامبيرت، أعلن التحدي للفريق السماوي.

ويرغب توتنهام هوتسبير في مداواة جراحه، عقب خروجه الموجع من دور الستة عشر لدوري الأبطال أمام يوفنتوس الإيطالي الأربعاء الماضي، وذلك عندما يخرج لملاقاة مضيفه بورنموث بعد غد الأحد.

وأخفق الفريق اللندني في الحفاظ على تقدمه 1-0 خلال الشوط الأول من مباراة الإياب، التي جرت على ملعبه أمام يوفنتوس، ليخسر في النهاية 1-2، بعدما تلقى هدفين خلال ثلاث دقائق في الشوط الثاني، ويفشل في الاستفادة من تعادله 2-2 خارج ملعبه ذهاباً في إيطاليا.

ويلتقي تشيلسي مع ضيفه كريستال بالاس غداً، في حين يلتقي إيفرتون مع ضيفه برايتون، وهيديرسفيلد تاون مع سوانزي سيتي، ونيوكاسل يونايتد مع ساوثامبتون، وويست بروميتش ألبيون مع ليستر سيتي، وويستهام يونايتد مع بيرنلي في نفس اليوم، في حين يستضيف آرسنال فريق واتفورد بعد غد.

د ب ا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :