facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميسي يغيب عن مباراة ملقة "لأسباب شخصية"


10-03-2018 02:11 PM

عمون- قال برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم إن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يشارك في مباراته المقبلة في البطولة المحلية أمام ملقة في وقت لاحق يوم السبت لأسباب شخصية في حين قالت تقارير إعلامية محلية إن السبب هو ولادة الطفل الثالث لميسي.

وقال برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي على الانترنت ”في تعديل متأخر على تشكيلة برشلونة انسحب ليونيل ميسي من التشكيلة لأسباب شخصية وحل ييري مينا محله“.

وهذه هي المرة الأولى التي لا يكون فيها ميسي متصدر قائمة هدافي الدوري الاسباني برصيد 24 هدفا ضمن تشكيلة البداية في الدوري هذا الموسم بعد أن شارك أساسيا من البداية في 26 من 27 مباراة لفريقه بينما شارك بديلا لأحد زملائه أمام إسبانيول في الرابع من فبراير شباط الماضي.

ولم يتسن على الفور الوصول لفريق إدارة أعمال ميسي للتعليق.
وقالت صحيفة ماركا الاسبانية إن زوجة ميسي أنطونيلا وضعت طفلهما الثالث والذي أطلق عليه اسم شيرو يوم السبت بعد أن سبق للزوجين الإعلان في أكتوبر تشرين الأول عن انتظارهما هذا الحدث.

وينفرد برشلونة بصدارة الترتيب في الدوري الاسباني برصيد 69 نقطة متفوقا بفارق ثماني نقاط على أتليتيكو مدريد أقرب الملاحقين. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :