facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام سباق للضاحية بمدرسة بيوضة بمحافظة البلقاء


15-03-2018 09:19 PM

عمون - اختتمت في مدرسة بيوضة الشرقية الثانوية للبنات بمحافظة البلقاء اليوم الخميس فعاليات سباق اختراق الضاحية للاناث الذي نظمته مديرية ادارة الانشطة بوزارة التربية والتعليم ضمن احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك.

واحتلت مدارس الاغوار الجنوبية المركز الأول للمرحلة الدنيا والشونة الجنوبية للمركز الثاني والبادية الشرقية المركز الثالث فيما حصلت مديرية الاغوار الجنوبية على المركز الأول لفرق الثانوية وقصبة عمان المركز الثاني وقصبة اربد المركز الثالث.

وقال مدير ادارة الانشطة بوزارة التربية والتعليم الدكتور عبدالكريم اليماني انه تم تنظيم فعاليات احتفالية بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك منها سباق الضاحية للمرحلتين الاساسية والثانوية اناث لجميع مديرات التربية وشاركت فيه 400 طالبة على مستوى مديرات التربية والتعليم.

واشار مدير تربية السلط الدكتور سالم الشرايدة، ان الرياضة لعبت دورا بارزا بنهضة الاردن واضحت الانجازات الرياضية نقطة مضيئة بمسيرته، الى اهتمام جلالة الملك وحرصه على دعم وتشجيع التميز الرياضي بين ابنائه الطلبة من خلال توجيه الوزارة لاستحداث جائزة الطالب المتميز بمجال اللياقة التي انطلقت في العام 2005 ، وما زالت هذه الجائزة مشروعا رياضيا وطنيا يسهم بنشر ثقافة الانشطة الرياضية بين الطلاب وابناء المجتمع المحلي.

واوضح رئيس مجلس التطوير التربوي لشبكة مدارس العارضة المهندس محمد العناد الغنانيم ان التعاون بين مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات التربوية سينعكس ايجابا على العملية التعليمية لترفد الاجيال بقدر عال من الوعي والعلم.

وقالت مديرة المدرسة سماح الطالب، ان اختيار مدرسة بيوضة الشرقية الثانوية لتنظيم هذا الحدث الكبير على مستوى مدارس وزارة التربية هو دافع للمزيد من الجهد في سبيل تطوير العمل التربوي للوصول بالطلبة الى مراتب متقدمة في تعزيز الطاقات الايجابية وصقل شخصيتهم مما ينعكس على تحسين البيئة المدرسية.

واشتمل الاحتفال الذي حضره النائب الدكتور علي الحجاحجه ومدير قضاء العارضة عادل البلاونة ورئيس بلدية العارضة الجديدة هشام المناصير واعضاء مجلس المحافظة ومدراء الدوائر الحكومية ورؤساء الاندية والمنتديات الثقافية على مغناة وطنية بعنوان القدس في وجدان الهاشميين وفقرات رياضية مختلفة شاركت به مدارس التربية والتعليم.

وفي نهاية السباق تم توزيع الجوائز والكؤوس والميداليات على الفائزين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :