facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فينغر: لا أفضل مواجهة أتلتيكو مدريد


16-03-2018 09:57 AM

عمون- أشار المدير الفني لآرسنال الإنجليزي، الفرنسي أرسين فينغر، عقب تأهل فريقه لدور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بفوزه المقنع على ميلان الإيطالي 3-1 أمس الخميس في إياب ثمن النهائي، إلى أن أتلتيكو مدريد الإسباني هو المرشح الأبرز للفوز بالبطولة.

وحجز الفريق اللندني مقعده في دور الثمانية بإجمالي المواجهتين 5-1 بعدما فاز أيضاً في مباراة الذهاب الخميس الماضي على ملعب سان سيرو بهدفين نظيفين.

والتحق آرسنال بكل من أتلتيكو مدريد وسسكا موسكو الروسي وسبورتنغ لشبونة البرتغالي ولايبزيغ الألماني وسالزبورغ النمساوي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي ولاتسيو الإيطالي.

ورد فينغر على سؤال حول هوية المنافس الذي يفضل مواجهته في دور الثمانية، خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "لا أفضل مواجهة خصماً بعينه في القرعة.. أتلتيكو هو المرشح الأبرز.. وإذا أوقعتنا القرعة مع أتلتيكو فعلينا مواجهته.. ولكن علينا الانتظار أولاً لما ستسفر عنه القرعة".

وأكد المدرب الفرنسي: "بطولة الدوري الأوروبي صعبة للغاية.. هناك دراسات تؤكد أن أندية الدوريات الخمس الكبرى التي تلعب في هذه البطولة تعاني في البطولة المحلية".

وحول مباراة اليوم قال: "المباراة كانت صعبة لسببين، الأول هو أننا نواجه منافساً كبيراً، والثاني هو أننا لعبنا بتحفظ لا إرادي، ولكن ردنا لم يتأخر بعدما تقدم المنافس بهدف".

إفي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :