facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدوري الإنجليزي: ليفربول يطارد الوصافة .. وويست بروميتش لتفادي الهوبط


16-03-2018 09:58 AM

عمون - يتطلع فريق ليفربول إلى التقدم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الأسبوع، من أجل إنعاش آماله الأوروبية.

وفي الوقت الذي يلعب فيه مانشستر يونايتد وتوتنهام وتشيلسي في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي، يتطلع ليفربول لإزاحة توتنهام عن المركز الثالث عبر الفوز على واتفورد غداً السبت في الجولة الحادية والثلاثين للمسابقة.

وبعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف، بات ليفربول يبتعد بفارق خمس نقاط عن مركز الوصافة الذي يشغله مانشستر يونايتد حالياً.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 81 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن جاره مانشستر يونايتد، ولكن ليفربول يحلم بالمركز الثاني وستكون مواجهة واتفورد هي العقبة الأولى من بين ثمان مباريات يخوضها الفريق حتى نهاية الموسم.

وفي منافسات القاع يلتقي وست بروميتش ألبيون، الذي يتذيل الترتيب بفارق ثمان نقاط عن منطقة الأمان، مع مضيفه بورنموث صاحب المركز الثاني عشر غداً السبت.

ويدرك مدرب ويست بروميتش ألبيون، ألان باردو، أنه لا بديل عن الفوز على بورنموث، من أجل إحياء أي فرصة للبقاء في دوري الأضواء، خاصة وأن هزيمة الفريق على ملعبه أمام ليستر سيتي 1-4 الأسبوع الماضي ضاعفت من محنة الفريق.

ويدرك بورنموث أيضاً أنه إذا أراد تأمين وجوده في الدوري الإنجليزي الممتاز فعليه الفوز على ويست بروميتش، خاصة وأنه يبتعد بفارق ست نقاط فقط عن منطقة الخطر.

وتقدم بورنموث بهدف على توتنهام الأسبوع الماضي لكنه خسر في النهاية 1-4 على ملعبه.

الأمر لا يختلف كثيراً بالنسبة لستوك سيتي صاحب المركز الثاني من القاع عندما يستضيف إيفرتون غداً السبت.

ورغم الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام مانشستر سيتي، فإن مدافع ستوك كيرت زوما يتحلى بالتفاؤل إزاء قدرة فريقه على تفادي الهبوط.

ويلتقي غدا أيضا هيديرسفيلد تاون مع ضيفه كريستال بالاس.

ويحتل هيديرسفيلد المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة ،بفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط، ويحل كريستال في المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة، وبالتالي فإنهما كلاهما يرفع شعار لا بديل عن الفوز من أجل الاقتراب خطوة من حلم البقاء في الدوري الممتاز.

د ب ا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :