facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كأس إنجلترا: يونايتد وتشيلسي يتمسكان بالأمل الأخير


16-03-2018 10:06 AM

عمون - تتطلع فرق مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام إلى التخلص سريعاً من آثار السقوط الأوروبي، والعودة بقوة إلى الساحة المحلية من خلال مباريات دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في اليومين المقبلين.

وسقطت الفرق الثلاثة تباعاً في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، كما تضاءلت فرصها في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لتصبح بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هي الأمل المتبقي لدى كل منها لتحقيق لقب وإنقاذ موسمه من الفشل.

ويستضيف مانشستر يونايتد فريق برايتون غداً السبت، في مباراة يسعى من خلالها فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى استعادة اتزانه بعد السقوط على ملعبه أمام إشبيلية الإسباني في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال الأوروبي.

ورغم الأداء الجيد الذي قدمه أمس الأول الأربعاء أمام برشلونة، خسر تشيلسي 0-3 أمام قوة الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه في الفريق الكاتالوني، والآن، سيحل تشيلسي بقيادة مديره الفني الإيطالي أنطونيو كونتي ضيفا على ليستر سيتي الأحد المقبل

ومع خروج توتنهام من دوري الأبطال قبل أكثر من أسبوع، حصل الفريق على فرصة أكبر للاستعداد قبل مباراته المرتقبة أمام مضيفه سوانزي سيتي غداً السبت.

ولكن الفريق ومديره الفني ماتوريسيو بوكيتينو سيفتقدان جهود المهاجم الخطير هاري كين للإصابة، علماً بأنه لا يزال في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي مناصفة مع نجم ليفربول، المصري الدولي محمد صلاح.

وفي غياب كين، ينتظر أن يدفع المدرب بالمهاجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون مكانه منذ البداية بعدما تألق النجم الكوري في الآونة الأخيرة.

وفي المباراة الأخرى بدور الثمانية، يلتقي ويغان الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى حالياً فريق ساوثامبتون من دوري الدرجة الممتازة الأحد الأحد.

والمباراة ستكون الأولى لفريق ساوثامبتون بقيادة مديره الفني الجديد مارك هيوز، الذي تولى المسؤولية الأربعاء الماضي، بعد يومين فقط من إقالة الأرجنتيني ماوريسيو بيليغريني من تدريب الفريق.

د ب ا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :