facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قرعة دوري أبطال أوروبا .. برشلونة يواجه روما فى ربع النهائي


16-03-2018 01:19 PM

عمون - أوقعت قرعة الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا، التي أقيمت الجمعة بمدينة "نيون" السويسرية، فريق برشلونة الإسباني فى مواجهة روما الايطالي.

وتقام مباريات الذهاب للدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا أحد يومي 3 و4 نيسن أبريل المقبل، على أن تقام مباريات العودة يومي 10 و11 من الشهر ذاته.

وحجز برشلونة مقعده فى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما تفوق على تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4 – 1 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب ضمن منافسات دور الـ16.

ونجحت أندية مانشستر سيتى، وليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، ويوفنتوس، وريال مدريد، وإشبيلية، وروما، بالإضافة إلى بايرن ميونخ، وبرشلونة فى حجز مقاعدها بالدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


وغابت المواجهات الكبيرة بين الفرق المشاركة في قرعة الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي لكرة القدم، التي سحبت في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية، بيد نجم برشلونة السابق ايريك ابيدال، ولعل أبرز هذه المواجهات، هي التي ستجمع بين أتلتيكو مدريد وسبورتينج لشبونة البرتغالي.

ولن يكون الروخي بلانكوس في مهمة سهلة امام سبورتينج لشبونة، الذي شارك في دوري أبطال أوروبا بداية الموسم، ويتمتع مدربه خورخي خيسوس بخبرة كبيرة.

وفي لقاء آخر، سيواجه آرسنال الإنجليزي نظيره سسكا موسكو، والفريق الروسي كان قد حقق اللقب تحت المسمى القديم كأس الإتحاد الاوروبي عام 2005.

وفي المواجهات الأخرى، سيواجه نادي مارسيليا الفرنسي نظيره لايبزيج الألماني في حين لاتسيو الإيطالي سيواجه ريد بول سالسزبورج النمساوي.

وفيما يلي مواجهات الدور ربع النهائي للدوري الاوروبي:

أتلتيكو مدريد - سبورتينج لشبونة

آرسنال - سسكا موسكو

مارسيليا - لايبزيج

لاتسيو - ريد بول سالسزبورج




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :