facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





معركة مرتقبة بين آرسنال وليفربول على صفقة جديدة


17-03-2018 11:23 AM

عمون- كشفت تقارير صحفية، أن آرسنال يستعد لمنافسة نظيره ليفربول، لإبرام صفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة إكسبريس، فإن عملاقي البريمييرليج يهتمان بضم يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقالت الصحيفة، إن آرسين فينجر، مدرب آرسنال، يرى أوبلاك، البديل الأمثل للمخضرم بيتر تشيك، والذي تعرض لانتقادات لاذعة هذا الموسم.

أما يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، يريد التعاقد مع صاحب الـ 25 عاما، بعد أن فقد الثقة في سيمون مينوليه ولوريس كاريوس.

لكن من ناحية أخرى، أشارت الصحيفة إلى أن رحيل السلوفيني أوبلاك، عن أتلتيكو مدريد، لن يكون سهلا، حيث أن لديه شرط جزائي في عقده مع الروخي بلانكوس، يقدر بـ 100 مليون يورو.

وكان أكبر مبلغ في التاريخ لشراء حارس مرمى، هو 34.7 مليون جنيه إسترليني، والذي دفعه مانشستر سيتي، للحصول على إيدرسون مورايس من بنفيكا.

ويقال إن ليفربول مهتم أيضا بالحارس أليسون باكير من روما، وهو ما قد يعطي الأفضلية لآرسنال لضم أوبلاك، على الرغم من أن نجاح الصفقة، قد يعتمد على تأهل الجانرز لدوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل من عدمه. (كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :