facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المطالبة بزيادة اعداد موظفي مكتب احوال مدنية لواء بني كنانة


26-03-2018 08:07 PM

عمون - جهاد دراوشة طالب عدد من أبناء لواء بني كنانة بزيادة اعداد موظفي مكتب الاحوال المدنية والجوازات في اللواء لتقديم الخِدمات للمواطنين والتخفيف عنهم من معاناة الانتظار، لحين انجاز معاملاتهم.

وناشد المواطنون في حديث الى وكالة الانباء الاردنية الجهات المعنية بضرورة ايلاء هذه المشكلة العناية اللازمة او استحداث مكاتب في مناطق أخرى من اللواء اسوة بلواء الرمثا الذي يوجد به ثلاثة مكاتب والذي يتساوى مع بني كنانة بعدد السكان والمساحة تقريبا.

واوضح مدير مكتب احوال اللواء محمد العمري أنه تم مخاطبة الجهات المعنية في الدائرة الرئيسة وفي اربد لتزويد المكتب بموظفين.

وفي ذات السياق، أوجدت دائرة الاحوال المدنية محطة لاستقبال طلبات الحصول على البطاقة الذكية في اللواء من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن.

وأشار مشرف العمليات في دائرة الاحوال المدنية رأفت بني هاني الى أن المحطة انطلقت من أمام مبنى مكتب اللواء لاستقبال الطلبات من مواطني اللواء والتجمعات السكانية المجاورة.

ولفت بني هاني الى أنه سيتم استقبال الطلبات من الكوادر المعينة في المحطة المتنقلة طيلة ساعات الدوام الرسمي ولمدة أسبوع من تاريخ اليوم الاثنين.

واوضح متصرف اللواء زياد الرواشدة أن الحاكمية الادارية تعاونت ونسقت مع الدائرة لوضع محطة متنقلة أمام مبنى المكتب في اللواء, كي يتمكن كبار السن والاشخاص الذين يعانون من تحديات خاصة تقديم طلبات للحصول على بطاقاتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :