facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كثربا الطبيعة والبحر الميت وجبال فلسطين


27-03-2018 09:38 AM

عمون – محمد الخوالدة

حبى الخلاق سبحانه منطقة كثربا في لواء عي بمحافظة الكرك جمالا مبهرا ، خضرة دائمة ، فضاءات اسره وماء زلالا ينساب رقراقا من عشرات الينابيع دائمة الخرير .
واذا اضيف لمحاسن الطبيعة المتبدية في كثربا بابهى صورها وجوه اهل كثربا الندية وطيب معشرهم فان قليلا من الاهتمام والتفاتة متمحصة ممن يعنيهم القرار التنموي السياحي يمكن ان يجعل من كثربا منتجعا متراميا يقل نظيره وقبلة لعاشقي الطبيعة ورواد رياضة الصيد والمغامره ، واشياء اكثر تكل دونها الكلمات لتؤكدها المشاهد الحسية لمن شاء ان يعرف عن كثربا اكثر .
الصورة المرفقة وهي من ارشيف الصديق اكرم القراله تنقل اطلالة لا اروع من محيط كثربا الغربي المواجه مباشرة لجزء من شاطىء البحر الميت الشرقي وجبال فلسطين وجانب من اغوار الكرك .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :