facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين" تمدد فترة تسديد الاشتراكات السنوية


29-03-2018 01:55 PM

عمون- مدد مجلس نقابة المهندسين، فترة تسديد الاشتراكات السنوية لأعضاء الهيئة العامة للنقابة دون احتساب الرسم الاضافي حتى نهاية نيسان المقبل.

وأكد المجلس أن القرار يأتي مراعاة لظروف المهندسين المعيشية والاجتماعية، إضافة إلى افساح المجال لهم لتسديد اشتراكاتهم دون اعباء اضافية تترتب عليهم جراء الرسوم التي يفرضها القانون على المتأخرين في التسديد، كما أتاحت النقابة خدمة "إي فواتيركم" للمهندسين المغتربين لتسديد اشتراكاتهم.

وتنص المادة 13 من قانون النقابة على ما يلي:"تعليق عضوية المهندس في النقابة اذا لم يدفع رسم الاشتراك السنوي لمدة سنتين متتاليتين دون عذر يقبله المجلس، ويستعيدها كاملة وكامل حقوقه اذا سوى حساباته مع النقابة".

كما تنص المادة على: "إذا امتنع العضو عن الدفع بعد ذلك على الرغم من إنذاره بصورة رسمية لمدة ثلاثة اشهر، ولم يقدم عذرا مقبولا يقبله المجلس، فإن عضويته تسقط بشكل مؤقت ولا تحسب له مدد الامتناع عن الدفع مددا ضمن ممارسة المهنة الخاصة للنقابة حتى ولو دفع كامل التزاماته النقابية بعد ذلك".





  • 1 ISSA 29-03-2018 | 09:39 PM

    بدنا اعفاء من الغرامات السابقة للاشتراكات والتقاعد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :