facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سلسلة بشرية للمطالبة بالافراج عن رئيس اتحاد الشريعة في "الأردنية"


29-03-2018 04:55 PM

عمون - نظم طلبة الجامعة الأردنية سلسلة بشرية شارك بها المئات من الطلبة للمطالبة بالافراج عن رئيس اتحاد كلية الشريعة في الجامعة عمار علاونة المعتقل منذ 8 أيام لدى الأجهزة الأمنية.

ورفع المشاركون في السلسلة يافطات تطالب بالافراج عن العلاونة. كما حمّل الطلبة رئاسة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة مسؤوليتهم ضد ما يرونه تغولا وتدخل بمؤسسة الجامعة الأردنية.

وكان قد انتخب عمار العلاونة من الطلبة كرئيس اتحاد لكلية الشريعة، ومثل الأردن في العديد من المحافل والمسابقات العالمية والدولية لحفظ وقراءة القرءان الكريم. وينهي العلاونة دراسته الفصل الحالي إذ يتوقع تخرجه في هذا الفصل.

وشاركت في هذه السلسلة العديد من الكتل الطلابية في المسيرة على رأسها كتلة أهل الهمة والعودة واتحادات كليات الآداب والشريعة والتربية واللغات والعلوم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :