facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الشورى": يطالب الحكومة بدعوة مجلس الامن لبحث جرائم الاحتلال


31-03-2018 12:48 PM

عمون - أكد حزب الشورى في بيان له اليوم السبت، ان قيام جيش الاحتلال الصهيوني باستهداف مواطنين مدنيين فلسطينيبن عزل خلال مسيرة سلمية لهم، وقتله 15 مواطنا فلسطينيا واصابة المئات منهم تعد جريمة وحشية بربرية من كيان قائم على القتل والتنكيل والاحتلال.

واضاف الحزب ان هذا الكيان الاجرامي لا يضع في حساباته اي اعتبار للحياة البشرية، ويقوم على مبدا الارهاب الدموي، دون ان تردعه المنظومات الغربية التي تتغنى زورا بحقوق الانسان.

وطالب الحزب الحكومة بدعوة مجلس الامن لانعقاد عاجل، لبحث الجرائم الخطيرة التي يرتكبها كيان الاحتلال بحق المواطنين الفلسطينيين، واغلاق سفارة الكيان التي باتت تشكل وصمة عار على حكوماتنا.

واستغرب الحزب من ثورة العالم باسره ضد روسيا لاتهامها بقتل جاسوس سابق، وسحب سفراء ودبلوماسيي العديد من الدول الغربية وعلى راسها الولايات المتحدة، ولا يهمس المجتمع الدولي على ارتكاب مجزرة بحق الفلسطينيين.

وحيا الحزب، الشعب الفلسطيني الابي الصامد على ارضه بمناسبة يوم الارض، مؤكدا ان الشهداء الذين ارتقوا بالامس تؤكد دماءهم ان اي حل للقضية القلسطينية لا يتوافق مع المبادىء الوطنية الفلسطينية وخلفها مبادىء الامة باسرها تجاه فلسطين وشعبها ومقدساتها، لن يرى النور ابدا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :