facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحويل ديوان عائلي في كفرنجة الى ملتقى ثقافي


31-03-2018 04:03 PM

عمون- حول مواطن في لواء كفرنجة منزله وديوان العائلة الى ديوان عام لأهالي البلدة، باسم ديوان "الخير والمحبة".

وقال صاحب المبادرة المهندس محمود شعبان اليوم السبت، ان تحويل الديوان من ديوان العائلة الى ديوان عام لأبناء الوطن يهدف الى استثماره في إقامة الأنشطة التطوعية والثقافية واطلاق المبادرات الإنسانية من باب المسؤولية الاجتماعية والبيئية والتواصل الإنساني الهادف الى رعاية المبادرات المجتمعية والأخلاقية.

ولفت الى ان المبنى مفتوح لأبناء الوطن في المناسبات واللقاءات كافة، بما يتوفر فيه من البيئة المتكاملة من خدمات وتجهيزات متعددة لعقد اللقاءات وإقامة الفعاليات والنشاطات الاجتماعية والتطوعية المتعددة ودعمها لخدمة الأهل والمجتمع.

وقال المواطن المهندس خالد العنانزه ان المبادرة تسهم في بناء الحب والتفاهم والإبداع في اللواء الذي يفتقر لقاعات متعددة الأغراض او مركز ثقافي شامل، وان الحاجة لمثل هذا المبنى ضرورة للجمعيات والأندية والمراكز الراغبة باستخدامه.

واشار الى ان الديوان قبل تحويله استطاع خلال الشهور الماضية استقطاب واستضافة أنشطة الهيئات والملتقيات الثقافية والفكرية.

يشار الى ان هذه المبادرة هي الثانية في اللواء بعد مبادرة الدكتور سفاح الصبح بتحويل مغارة تم تأهيلها بالقرب من منزلة الى متحف متكامل ووضعها تحت تصرف أبناء الوطن لإقامة الأنشطة والمعارض المتنوعة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :