facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهياجنة رئيسا لنقابة تجار ومنتجي الأثاث بالتزكية


31-03-2018 04:24 PM

عمون - أعلن المدير التنفيذي لنقابة تجار ومنتجي الأثاث، زياد البخيت، فوز شرف فرج الهياجنة رئيسا للنقابة، للأعوام 2018-2022، واحمد الجنيدي واكرم ابو صالح، وطاهر خالد وناصر شحاده، والدكتور خالد ابراهيم، وعيسى سكاردة، ومحمد الحناحن، وعبد الوهاب العطعوط كأعضاء للمجلس بالتزكية.

وقال البخيت انه ومع انتهاء المدة القانونية التي حددها النظام الداخلي للترشح لرئاسة وعضوية الهيئة الادارية للنقابة، ترشح لمنصب الرئيس رئيس النقابة الحالي فقط، وثمانية أعضاء لعضوية الهيئة الإدارية، انطبقت عليهم شروط الترشح حسب النظام الداخلي للنقابة.

وأضاف أنه استنادا إلى نص المادة (36) من النظام الداخلي المعدل لنقابة تجار ومنتجي الأثاث التي تنص على أنه (إذا كان عدد المرشحين الذين تقدموا بطلبات الترشيح خلال فترة الترشيح أقل من العدد المطلوب تمدد مدة الترشيح ليومين آخرين بقرار من الهيئة الإدارية، واذا كان العدد مساويا للعدد المطلوب يعلن عن فوز المترشحين بالتزكية).

وبين البخيت أن الهيئة العامة للنقابة ستعقد اجتماعها السنوي العادي في 14 نيسان المقبل لمناقشة التقريرين الإداري والمالي للنقابة وإقرارهما.

وقال ان المرحلة الحالية "تتطلب منا جميعا تكاتف الجهود وتوحيدها لمواجهة التحديات، وأن النقابة تمد أياديها للجميع للعمل سويا وكفريق واحد خدمة للقطاع بكافة مكوناته".

واضاف "ما زال أمامنا الكثير لتقديمه، وهذا ما نعد فيه الأعضاء، لدينا برامج طموحة وواضحة ومحددة سنعمل على تنفيذها بما يعود بالنفع على الجميع".

ودعا الهياجنة أصحاب المنشآت بقطاع الأثاث ممن لم ينتسبوا بعد للنقابة إلى المبادرة بالإنتساب إليها للاستفادة من خدماتها التي تقدمها وإفادتها بأفكارهم ومقترحاتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :