facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جلسة حوارية لتحديد أولويات مشاريع قصبة المفرق


08-04-2018 09:25 PM

عمون - نظمت وحدة التنمية في محافظة المفرق، اليوم الأحد، جلسة حوارية لتحديد الاحتياجات على مستوى الحاكمية الإدارية في لواء قصبة المفرق.

وأكد مساعد محافظ المفرق الدكتور رافع بطاينة، أهمية عقد هذه اللقاءات لترسيخ التشارك الحقيقي مع المواطن لبيان أهم احتياجات المفرق من المشاريع التنموية والخدمية.

وبين أن تحديد الأولويات للمشاريع ضرورة ملحة بهدف تنفيذ الممكن منها وحسب حاجة كل منطقة.

من جهته عرض رئيس مجلس محافظة المفرق، محمد اخوارشيدة، دور مجلس المحافظة في التركيز على الجوانب التنموية والاستثمارية والتي من شأنها أن تعود بالفائدة على أبناء محافظة المفرق، مشيرا إلى دور المجلس في إقرار دليل الاحتياجات والخطة التنموية والاستراتيجية في المحافظة.

واستعرض رئيس قسم التخطيط في المحافظة، الدكتور عبدالمجيد حراحشة، دليل الاحتياجات والنماذج المستخدمة في إعداده والفائدة المرجوة من الدليل في المستقبل لإقامة المشاريع التنموية والخدمية.

ولفت رئيس قسم التواصل في وحدة التنمية في محافظة المفرق، فادي الشبيل، إلى أهمية التواصل مع الجميع وزيادة حجم التشاركية في تحديد الاحتياجات، مبينا أنه تم توزيع المشاركين إلى مجموعات عمل حسب القطاعات لتعبئة مسودة دليل الاحتياجات وتسليمها لفريق العمل من المحافظة حيث سيتم تفريغها وعرضها على المجلس التنفيذي لدراستها وإحالتها لمجلس المحافظة لإقرارها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :