facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حدادين: نفاخر بتوحيد الاحتفال بالعيدين "الميلاد والفصح"


13-04-2018 11:15 PM

عمون- كتب المحامي اكثم حدادين ان الاردن هو الدولة الوحيدة التي اقرت الاحتفال بالعيدين "عيد الميلاد المجيد والفصح عبر صفحته الفيسبوك.

وتاليا المنشور:

الاردن يفاخر العالم بانه الدولة الوحيدة في العالم التي اقرت توحيد الاحتفال بالعيدين وهما عيد الميلاد المجيد وعيد الفصح لدى المسيحيين ،وهذا جاء بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة الشجاعة منذ التاريخ من خلال المبادرات الرائعة للحوار الاسلامي المسيحي في المملكة الأردنية الهاشمية، ورسالة عمان التي خطا فيها وطننا الغالي بقيادته الفذه خطوات رائده على كافة الصعد المحلية والاقليمية والعالمية في هذا المجال . وان توحيد الاعياد في الدول العربية والعالمية هو حلم لكل المسيحيين في هذه الدول، وهذا الامر كفيل بتحقيق المحبة والمودة والتقريب والتوحيد ونبذ الخلاف . لذلك فانني اطالب رؤساء السلطات الدينية المسيحية في الدول العربية ودول العالم اجمع العمل العاجل والجاد والفاعل على تحقيق ارادة ابناء الطوائف المسيحية في هذه الدول، اسوة بالمملكة الاردنية الهاشمية التي قادت هذا العمل التاريخي الجليل الذي نباهي العالم به ... وخلاف ذلك اذا لم يذعن رؤساء السلطات الدينية المسيحية في تلك الدول لمطالب وارادة المسيحيين المقيمين فيها فعلى المسيحيين مواصلة الضغط الشعبي بتبني توحيد الاعياد بمعزل عن السلطات الدينية العليا التي ستجد نفسها بعيدة عن رعيتها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :