facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معكرونة كيم جونغ أون توحّد الكوريتين


27-04-2018 02:41 PM

عمون - زاد الطلب على معكرونة نينغ ميون الكورية الشمالية الباردة في سيئول بشكل مفاجئ، بعد أن أحضر زعيم كوريا الشمالية المعكرونة الشهيرة معه إلى القمة التاريخية ليضيف بها نظيره الجنوبي.

وذكرت وكالة "يونهاب" للأنباء أن مطعما متخصصا بتقديم المعكرونة الباردة نينغ ميون ويقع في ضواحي سيئول، قد اكتظ بالزبائن لدرجة أنه تشكلت طوابير طويلة من الزبائن أمامه عند موعد الغداء اليوم الجمعة، حيث تشتهر وجبات هذا المطعم بمذاقها المماثل لوجبة نينغ ميون التي تقدم في مطعم كوري شمالي مشهور.

وقال أحد الزبائن، إنه يستمتع بتناول نينغ ميون في العادة، ويريد أكلها خاصة في هذا اليوم التاريخي، الذي يعقد فيه لقاء القمة بين الكوريتين، وسيتم فيه تقديمها ضمن قائمة الأطعمة على مأدبة عشاء زعيمي الكوريتين.

وقبل لقاء القمة، قال زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، إنه أحضر معه المعكرونة الباردة، ويتمنى أن يستمتع رئيس كوريا الجنوبية مون جيه إن، بتناولها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :