facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إجراء قرعة بطولة آسيا للناشئين لكرة اليد


29-04-2018 01:17 AM

عمون - اجريت في مقر اتحاد كرة اليد بمدينة الحسين للشباب اليوم السبت، قرعة النسخة الثامنة من البطولة الآسيوية لكرة اليد للناشئين والتي ستحتضنها العاصمة عمان خلال الفترة من 13 الى 24 ايلول المقبل.

وقسمت المنتخبات الـ 16التي أكدت مشاركتها في البطولة على أربع مجموعات يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي والذي سيلعب بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وبحسب قوانين الاتحاد الآسيوي لكرة اليد ، فإن البلد المستضيف للبطولة يحق له اختيار المجموعة بعد إتمام القرعة للمستويات الثلاث من أصل أربع ، حيث اختار المدير الفني للمنتخب الوطني، عدنان بلحارث، اللعب في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أوزبكستان والصين تايبيه وفلسطين.

وضمت المجموعة الأولى منتخبات: البحرين، السعودية، الصين وعُمان. فيما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات: كوريا الجنوبية، العراق، الهند وسوريا، فيما جاءت منتخبات، اليابان، قطر، الإمارات وإيران في المجموعة الرابعة.

وعقب الانتهاء من مراسم القرعة، وقع رئيس الاتحاد الأردني لكرة اليد، الدكتور تيسير المنسي وأمين الصندوق في الاتحاد الآسيوي بدر ذياب، اتفاقية استضافة الأردن لفعاليات البطولة الآسيوية لأندية الرجال لكرة اليد والتي ستقام خلال الفترة من10 الى 23 تشرين الأول المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :