facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح فعاليات اليوم العلمي السابع لمجلس فرع نقابة اطباء الاسنان


04-05-2018 03:03 PM

عمون - بدأت في عجلون اليوم الجمعة فعاليات اليوم العلمي السابع والذي تنظمه نقابة اطباء الاسنان الاردنية بالتعاون مع فرعها في عجلون.

وقال نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة، ان فعاليات اليوم العلمي السابع يأتي ضمن انشطة النقابة وحرصها على تنفيذ الايام العلمية في مختلف محافظات المملكة .

واضاف ان النقابة استطاعت تحقيق العديد من الانجازات والتي من ابرزها التطوير الاداري كما اصبحت تمتلك منظومة تشريعية تصحيحية متقدمة، مبينا ان نقابة اطباء الاسنان التي تأسست منذ نشأة الدولة الاردنية مستمرة في مسيرة البناء والتنمية لمزيد من الانجاز والعطاء.

واشار رئيس فرع مجلس النقابة بعجلون الدكتور حسن بني نصر الى ان فعاليات اليوم العلمي تأتي ضمن سلسلة من الانشطة والبرامج والايام العلمية التي تقام سنويا ويشارك فيه 170 طبيبا في مجال طب الاسنان والجراحة وامراض اللثة كما سيقام على هامش اليوم العلمي معرض المواد الطبية المتعلقة بالاسنان .

واشتملت فعاليات اليوم العلمي على العديد من المحاضرات واوراق العمل والتي تدور حول امراض وعلاجات اللثة والاسنان.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :