facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهيئة العامة لنقابة الجيولوجيين تصادق على التقرير السنوي


04-05-2018 07:44 PM

عمون - صادقت الهيئة العامة لنقابة الجيولوجيين على التقرير المالي والاداري للنقابة عن أعمال العام الماضي 2017.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة العامة السنوي الذي عقدته النقابة اليوم الجمعة برئاسة نقيب الجيولوجيين رئيس اتحاد الجيولوجيين العرب صخر النسور وحضور اعضاء مجلس النقابة.

واستعرض النسور انجازات النقابة للعام الماض على المستوى المهني والنقابي والاستثماري.

وأشار الى الجهود التي بذلها مجلس النقابة وهيئتها العامة لاعادة مادة علوم الارض الى وضعها الطبيعي في امتحان الثانوية العامة بحيث تكون ضمن اختيار من متعدد مع المواد العلمية الاخرى، بالاضافة الى توسيع قاعدة البرامج التدريبية والهادفة الى تشغيل الجيولوجيين في قطاع الطاقة والثروة المعدنية، والمواءمة بين مخرجات التعليم العالي وحاجات سوق العمل في التخصصات الفرعية لعلم الجيولوجيا وخاصة في مجال الصخر الزيتي والنحاس والذهب.

واشار التقرير المالي ان موجودات النقابة من اراضي وعقارات تقدر بحوالي 4 ملايين دينار مما يشكل ركيزة مالية لصندوق التقاعد في المستقبل.

وأوصت الهيئة العامة مجلس النقابة بزيادة فرص التدريب في قطاعات جديدة وخاصة في وزارة البلديات وامانة عمان الكبرى ووزارة الاشغال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :