كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المولا يرعى انطلاق مسابقة البرمجة السنوية السادسة في البترا


08-05-2018 04:14 PM

عمون- افتتح رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا بحضور عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور غسان عيسى مسابقة البرمجة السنوية السادسة التي نظمتها كلية تكنولوجيا المعلومات بعنوان "CODE BATTLE" لطلبة الكلية، وتتمثل المسابقة في خلق تحدي لخمسة مشاكل برمجية معقدة والعمل على حلها باستخدام لغات البرمجة الحديثة خلال أربع ساعات.

شارك في المسابقة تسعة فرق مكونة من ثلاثة طلاب، يعمل كل فريق على حل المسائل البرمجية باستخدام جهاز حاسوب واحد، وتهدف المسابقة إلى دفع أعضاء الفريق إلى التفكير كعقل واحد.

وأشار الدكتور غسان عيسى إلى أن هذا النوع من المسابقات هو تطبيق فعلي لأساليب مختلفة في التعليم حيث أن الطلاب بعملهم كفريق واحد يتعلمون من بعضهم البعض ويزيد من مستواهم التعليمي من خلال مشاركة الأفكار بين بعضهم البعض، بالإضافة إلى خلق روح التنافس الشريف والأخلاقي بين الطلاب والذي بدوره يؤدي إلى زيادة الدافع للتطوير والارتقاء التعليمي لدى الطالب نفسه.

وقدم عيسى الشهادات والجوائز للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى ضمن حفل الختام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :