facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أتلتيكو مدريد: طفح الكيل من سلوك برشلونة


09-05-2018 08:17 PM

عمون - فتح أتلتيكو مدريد، الذي بلغ نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، النار على غريمه المحلي برشلونة، وقال إنه "طفح الكيل" من سلوك بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في مطاردة مهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان.

وذكرت تقارير أن غريزمان أحد نجوم أتلتيكو يبدو قريباً من الانتقال إلى برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل رغبة النادي الكاتالوني في دفع الشرط الجزائي البالغ 100 مليون يورو (118.64 مليون دولار) للحصول على خدمات اللاعب.

وقال رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو إنه تحدث إلى وكيل أعمال غريزمان بينما قال لويس سواريز مهاجم الفريق الكاتالوني لمحطة إذاعية في أوروغواي إن التعاقد مع غريزمان لن يتسبب في رحيل أي لاعب آخر.

وقال ميغيل أنخيل جيل مارين المدير التنفيذي لأتلتيكو في بيان بموقع النادي: "طفح الكيل من سلوك برشلونة".

وأضاف أن الحديث "عن مستقبل لاعب يرتبط بعقد حالي قبل أيام من خوض نهائي أوروبي هو افتقار للاحترام نحو أتلتيكو مدريد ومشجعيه".

وأكد مارين أن أتلتيكو صاحب المركز الثاني في الدوري، والذي يواجه أولمبيك مرسيليا في نهائي الدوري الأوروبي يوم 16 مايو (أيار)، أبلغ برشلونة منذ عدة أشهر أن غريزمان ليس للبيع ورفض التفاوض.

وأضاف مارين: "أبلغته (بارتوميو) أن سلوكه لا يتناسب مع نزاهة المنافسة خاصة أننا كنا نتنافس على اللقب وكان برشلونة يطارد باستمرار أحد أهم لاعبي تشكيلتنا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :