facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حزب الوفاء الوطني: الشهوان رئيسا والقاضي أمينا عاما


12-05-2018 09:18 PM

عمون - محمد حمد - أعاد حزب الوفاء الوطني خلال اجتماع مجلس الشورى اليوم السبت انتخاب النائب الحالي ووزير الداخلية الأسبق مازن القاضي أمينا عاما للحزب.

كما جدد أعضاء الحزب انتخاب يوسف الشهوان العجارمة رئيسا للحزب، والدكتور فايز الربيع رئيسا لمجلس الشورى، ولؤي جردات نائب آمين عام حزب الوفاء.

وأكد رئيس الحزب يوسف الشهوان في حديث خاص لـ عمون أن حزب الوفاء الوطني بدء بتطبيق رؤية جلالة الملك الداعية لدمج الأحزاب في الحياة السياسية والعمل على خلق قواعد شعبية لها تكون قادرة على إصالها إلى مراكز صنع القرار.

وطالب العجارمة الحكومة بالعمل على دعم ومساندة الأحزاب الوطنية، خاصة تلك التي تمتلك برامج إصلاحية سياسية واقتصادية واجتماعية متكاملة، معتبرا أن الحكومات المتعاقبة مقصرة في هذا الصدد.

ورفض العجارمة السياسيات الحكومة الاقتصادية، كونها تعتمد في المقام الأول على جيب المواطن البسيط، وتجاهلة العمل بشكل جاد على محاربة الفساد وملاحقة الفاسدين، ووقف هدر أموال الخزينة العامة.

وفي ما يتعلق بالشأن العربي اعتبر العجارمة أن الموقف الأردني من القضية الفلسطينية وملف الاعتراف بالقدس عاصمة للاحتلال الإسرائيلي والذي يقوده جلالة الملك، من أكثر المواقف الدولية التي تشكل حجر عثرة أمام المخططات الصهيوأمريكية الرامية إلى تصفية القضة على حساب حقوق الفلسطينيين.

كما أكد أن الدبلوماسية الأردنية كانت قادرة منذ إندلاع الأزمة السورية على إمساك العصى من المنتصف، وكانت المملكة من أولى الدول الداعية إلى حل سياسي هناك بعيدا عن النزاعات المسلحة التي أودت بحيات الألاف وشردت الملايين.

من جهته أكد أمين عام الحزب مازن القاضي أن أسم الحزب جاء انطلاقا من مبدأ الوفاء للوطن والمواطن والقيادة، حيث يسعى الحزب لتجذير مفهوم الديمقراطية والحزبية ضمن الأطر القانونية المستمدة من الدستور الأردني، مشيرا إلى أن تجذير الديمقراطية يحتاج لقانون أحزاب عصري يلتف حوله الناس وينشر الثقافة الحزبية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :