facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حزب الاتحاد يؤكد حق العودة بذكرى النكبة


12-05-2018 08:57 PM

عمون - أكد حزب الاتحاد الوطني حق العودة لأبناء الشعب الفلسطيني الذين هجروا من أراضيهم في العام 1948 تزامنا مع إحياء ذكرى النكبة خلال الايام القادمة.

ودعا أمين عام الحزب زيد ابوزيد في بيان صدر اليوم السبت، الى ضمان حق العودة للاجئين والمهجرين الفلسطينيين إلى ديارهم الأصلية على أساس مبادئ الحق والعدل ومبادئ القانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة، وفي مقدمتها قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم 194 الصادر عام 1948 وتأمين الحماية للعائدين واستعادة الممتلكات والتعويض.

ولفت إلى أن ذكرى يوم النكبة التي تأتي بالخامس عشر من أيار من كل عام وتتزامن هذه الايام مع نقل السفارة الأميركية الى القدس، تعيد بنا الذاكرة الى ما تعرض له الشعب الفلسطيني من إرهاب دولة منظم مارسه الاحتلال الإسرائيلي، وما ارتكبته عصاباته المسلحة من جرائم حرب بشعة، وما نفذته من عمليات تطهير عرقي بهدف إرهاب المواطنين الفلسطينيين العزل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :