facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تحضيرية مسيرة القدس عنوان العودة للأجهزة الأمنية: "شكرا"


13-05-2018 07:54 PM

عمون - ثمنت اللجنة التحضيرية لمسيرة القدس عنوان العودة الدور الذي قامت به الأجهزة الرسمية والأمنية وكوادر الأمن العام وإدارة السير خلال فعالية مسيرة العودة التي نظمت في غور الأردن بمنطقة السويمة عند أقرب نقطة للقدس تأكيدا على الموقف الأردني الرافض لقرار ترامب والتمسك بهوية القدس العربية والإسلامية.

وقالت اللجنة في بيان صدر عنها مساء اليوم الاحد ان الأجهزة الرسمية والأمنية وكوادر الأمن العام وإدارة السير عملت على تيسير مشاركة الحشود الكبيرة من المحافظات الأردنية ورعت سلامتها.

وأضافت اللجنة ان هذه المسيرة تؤكد ان القضية الفلسطينية رغم مرور سبعين عاما من الإحتلال ما زالت تعيش في وجدان الشعب الأردني كما هو حال الأمة العربية والإسلامية.

وكما تقدمت اللجنة "بالشكر لنشامى الأردن ونشمياته الذين انتصروا للقدس وفلسطين، مهيبة بالشعب الأردني الأصيل لمواصلة تحركه دعما لهذه القضية العادلة المشرفة ورفضاً للإنحياز الأمريكي الفاضح لآلة الإجرام الصهيوني ، وندعوا لاعتبار يوم غد الإثنين يوم غضب أردني ردا على نقل السفارة الأمريكية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :