facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط 9 اشخاص من مروجي ومتعاطي المخدرات بمداهمات أمنية


14-05-2018 09:03 AM

عمون- ضبطت ادارة مكافحة المخدرات وضمن مداهماتها الامنية على مروجي ومتعاطي المخدرات 9 اشخاص في غرب البلقاء وغرب اربد وبحوزتهم مواد مخدرة وماريجوانا واسلحة نارية وذخيرة حية.

وقال مصدر أمني ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات نفذوا فجر اليوم مداهمة لمنزل مجموعة من مروجي المواد المخدرة في احدى مناطق غرب البلقاء حيث تم ضبط ثلاثة اشخاص منهم وبحوزتهم مجموعة من اشتال نبتة الماريجوانا المخدرة وكمية من حبوب الكبتاجون المخدرة وثلاث أسلحة نارية ومجموعة من المخازن والذخيرة الحية.

وفِي سياق متصل وضمن جهود ادارة مكافحة المخدرات في متابعة وضبط متعاطي المواد المخدرة فقد نفذت كوادر الادارة ومديرية شرطة غرب اربد حملة على مجموعة منهم صباح اليوم في احدى مناطق غرب اربد حيث تم ضبط ٦ اشخاص من متعاطي المواد المخدرة وبحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .

وسيتم تحويل كافة المضبوطين لمدعي عام محكمة أمن الدولة بعد إنهاء إجراءات التحقيق معهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :