facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الملك يصافح الرئيس الايراني في اسطنبول


19-05-2018 09:08 PM

عمون - قال مصدر رسمي أردني ان جلالة الملك عبدالله الثاني صافح الرئيس الايراني حسن روحاني خلال قمة منظمة التعاون الاسلامي الطارئة في اسطنبول الجمعة.

وبين المصدر ان جلالة الملك والرئيس الايراني تبادلا السلام اثناء خروجهما من قاعة المؤتمر الذي عقدته تركيا.

وكانت وسائل إعلام إيرانية قالت إن جلالة الملك عبدالله الثاني التقى بالرئيس الإيراني حسن روحاني على هامش القمة الطارئة لمنظمة التعاون الاسلامي المنعقدة في اسطنبول الجمعة.

وافادت وكالة "تسنيم" الإيرانية أن اللقاء الوجيز جمع الملك بالرئيس الإراني لأول مرة منذ 15 عاما، ولم تكشف عن المواضيع التي بحثها الزعيمان.

ولم يلتق الزعيمان منذ 15 عاما، على خلفية بروز خلافات بين الدولتين، حيث كان الأردن يدعم حكومة صدام حسين في الحرب بين العراق وإيران (حرب الخليج الأولى 1980-1988).

وفي السنوات الأخيرة انتقدت إيران دعم عمّان للمعارضة المسلحة في سوريا، بينما اتهم الملك عبد الله طهران بالتدخل في شؤون دول المنطقة.

عمون + وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :