facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"سولو: ستار وورز ستوري" يتصدر إيرادات السينما


28-05-2018 11:16 AM

عمون- تصدر فيلم الحركة والمغامرات الجديد "سولو: ستار وورز ستوري" إيرادات السينما في أميركا الشمالية خلال الأسبوع الجاري محققا إيرادات بلغت 83.3 مليون دولار.

والفيلم بطولة ألدن إرينيرك ودونالد جلوفر وإيمليا كلارك ومن إخراج رون هاوارد.

وتراجع فيلم الحركة "ديدبول2" من المركز الأول إلى المركز الثاني هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 42.7 مليون دولار، وهو من بطولة ريان رينولدز وجوش برولين ومورينا باكارين وتيريكروز ومن إخراج ديفيد ليتش.

وتراجع فيلم الحركة والمغامرات (أفينغرز: انفينيتي وور) من المركز الثاني إلى المركز الثالث هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 16.5مليون دولار، وهو من بطولة روبرت داوني جونيور وكريس هيمسوورث ومارك رافالو ومن إخراج جو روسو وانطوني روسو.

وتراجع الفيلم الكوميدي (بروك كلوب) من المركز الثالث إلى المركز الرابع هذا الأسبوع محققا إيرادات بلغت 9.5 مليون دولار، والفيلم بطولة جين فوندا وإليسيا سيلفرستون وماري ستينرجين ومن إخراج بيل هولدمان.

وتراجع الفيلم الكوميدي (لايف أوف ذا بارتي) من المركز الرابع إلى المركز الخامس هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 5.1 مليون دولار، والفيلم بطولة ميليسا مكارثي وجيليان جاكوبس ومن إخراج بنفالكون.

سكاي نيوز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :