facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالبات بوقف عرض مسلسل “الهيبة”


28-05-2018 11:48 AM

عمون- دعا عدد من المحامين والناشطين إلى رفع دعوى قضائية ضد مسلسل “الهيبة”.

وقال المحامي أشرف الموسوي لصحيفة “النهار” اللبنانية ان عدداً كبيراً من المحامين يريدون التقدم بإخبار قضائي يهدف إلى إيقاف عرض المسلسل، حيث انه “يثبت في ذهن المشاهد اللبناني عموماً، والبعلبكي خصوصاً، صورة نمطية عن منطقتنا تفيد بوجود ثقافة وتقاليد تتناقض مع فكرة النظام العام والقانون والامن الاجتماعي”.

وأضاف: “المسلسل يحاكي خيالاً وظواهر منبوذة يراد لها أن تصبح حالة عامة وأن تكرس واقع ظاهرة السلاح المتفلت والقتل والثأر والمخدرات”. ونقل حالة استياء من استخدام بعض اللهجات المحلية في هذا الإطار.

ومن جهته رد المنتج صادق الصبّاح، رئيس مجلس إدارة “الصبّاح إخوان”، قائلاً: “إقرأوا جيداً الكلمات التي تسبق عرض المسلسل”، في إشارة إلى أنّ أحداث العمل وشخصياته وجغرافيته “من وحي الخيال ولا صلة لها بالواقع″. واعتبر أن ما يتم إنتاجه عمل درامي.

القدس العربي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :