facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفعاليات الاقتصادية تتمسك بضرورة سحب قانون الضريبة


03-06-2018 05:43 PM

عمون - جدد التجمع الوطني للفعاليات الاقتصادية التاكيد على موقفه القاضي بسحب مشروع قانون ضريبة الدخل الجديد ثم  فتح حوار وطني واستمرارالتنسيق مع مجلس النقابات المهنية واتحاد نقابات العمال المستقلة بهذا الخصوص. 

واكد التجمع الذي يضم نقابات وجمعيات  وهيئات اصحاب الاعمال والعديد من مؤسسات  القطاع الخاص في بيان اصدره عقب اجتماع عقده مساء امس مشاركته في الفعاليات الذي دعت اليها النقابات المهنية يوم الاربعاء المقبل رفضا واحتجاجا على مشروع القانون بشكله الحالي .

كما اكد على حق الجميع في التعبير عن الرأي بطريقة سلمية وحضارية تعكس  انتماء الاردنيين لوطنهم. 

وتم خلال الاجتماع تفويض لجنة ادارة التجمع التي يرأسها نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق بدراسة كل الخيارات للقيام بفعاليات ونشاطات مستقلة وعرضها باسرع وقت على الهيئة العامة للتجمع لاتخاذ القرار المناسب لتشمل عموم محافظات المملكة للتعبير عن رفض نقابات وجمعيات هيئات اصحاب العمل الاعضاء لمشروع القانون وضرورة سحبه.

وقال التجمع ان غرفتي تجارة الاردن وعمان لا تمثلان وجهة نظر التجمع بخصوص مشروع قانون ضريبة الدخل الجديد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :