facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المهندسون الاردنيون يعتصمون ايضا ضد الحكومة في برلين

تعبيرية من اعتصام عربي بالمانيا
تعبيرية من اعتصام عربي بالمانيا
04-06-2018 11:36 AM

عمون - قال الدكتور المهندس شرف ابراهيم النجار رئيس فرع ارتباط نقابه المهندسين الاردنيين في المانيا انه بعد التشاور مع العديد من المهندسين في المانيا، تتجه نيه لجنة ارتباط نقابه المهندسين الاردنيين في برلين وبالتزامن مع الاضراب الذي دعت له النقابات في الاردن بالاعتصام والتظاهر امام السفارة الاردنية في برلين يوم الاربعاء القادم.
ويبلغ عدد المشاركين حتى الان ما يزيد عن 200 مهندسا اردنيا حتي هذة اللحظه قد ابدو استعدادهم للاعتصام والتظاهر امام السفارة الاردنيه في برلين، وتسليم السفير عريضة مطالبه باسقاط الحكومه وسحب قانون الضريبة .





  • 1 مازن ابو زبيد 04-06-2018 | 03:15 PM

    بعد التحية
    اول مرة نسمع بوجود لجنة ارتباط ببرلين والمانيا ...انا مقيم ببرلين وكنت رئيس لجالية اردنية ومؤسس بالهيئة الاردنية الاوروبية العليا وناشط اردني بكل المانيا واوروبا ولم نسمع بذلك ... ايضا لجنة غير مسجلة رسميا.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :