facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عناب تدعو لزيادة الاستثمارات السياحية


04-06-2018 02:59 PM

عمون- دعت وزيرة السياحة والآثار لينا عناب الى زيادة الاستثمارات السياحية في محافظات المملكة جميعا لمواكبة ارتفاع أعداد السياح المتوقعة في الفترة المقبلة.

وبينت في تصريح صحفي اليوم الاثنين، اهمية الاستثمارات السياحية بالمملكة، وان القطاع السياحي ما زال بحاجة لزيادة الغرف الفندقية، مشيرة الى ان بناء الفنادق السياحية يتمركز في عمان والعقبة والبترا.

واضافت ان القطاع السياحي سيوفر 20 ألف فرصة عمل اضافية في قطاع الايواء الفندقي بحلول عام 2022 بعد انتهاء بعض المشاريع السياحية من اعمالها، مبينة أن فرص العمل التي يوفرها القطاع السياحي تأتي من الاستثمارات السياحية القائمة والمنجزة والتي ما تزال تحت الانشاء.

واكد المدير التنفيذي في إيجل هيلز الأردن عبد الله الفريحات "ان ايجل هيلز تعتبر أكبر مطوّر عقاري في المملكة، ونحن ملتزمون بشراكتنا مع وسائل الإعلام، التي تلعب دوراً محورياً في إبراز الوجه الحداثي للأردن".

وبين أن "إيجل هيلز" تعمل حالياً على تطوير أربعة مشاريع ضخمة في الأردن، هي: سرايا العقبة، قرية الراحة، فندق رزيدنسز سانت ريجيس عمّان، وشقق "ذا سكاي لاين رزيدنسز" المخدومة من "دبليو"- عمّان، وفندق "دبليو"- عمّان الذي تم افتتاحه في قلب العاصمة مؤخراً، حيث يعتبر افتتاح "دبليو" – عمّان، وإنجاز وتسليم شقق "ذا سكاي لاين رزيدنسز" المخدومة من فندق "دبليو"- عمّان، وتسليم عدد من الوحدات السكنية في قرية الراحة من أهم إنجازات الشركة منذ إنشائها عام 2015.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :