facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد نقابات عمال الأردن يدعو لوقف الاحتجاجات


07-06-2018 01:20 PM

عمون - دعا الاتحاد العام لنقابات عمال الاردن لإنهاء الاحتجاجات والاعتصامات في الوقت الحاضر وإعطاء الحكومة الفرصة والوقت المناسبين لإعادة النظر بمشروع القانون والاستجابة للمطالب الشعبية.

ودان الاتحاد العام لنقابات عمال الاردن ما تعرض له احد افراد قوات الدرك من اساءة وطعن على يد احد المتظاهرين .

وقال الاتحاد في بيان صادر عنه اننا ضد اي تصرف او عمل غير مسؤول يلحق الضرر بالآخرين ويؤدي الى انحراف بوصلة التعبير السلمي عن مسارها.

واضاف الاتحاد في بيانه انه ومن منطلق التفاعل مع الأحداث الجارية على الساحة المحلية فاننا نؤكد اليوم على سلمية وعفوية الاحتجاجات وعدم خروجها عن نطاقها المعروف مشيدا بالطريقة الحضارية التي اتبعها المحتجون في التعبير عن رفضهم لمشروع قانون ضريبة الدخل وبالدور الحضاري الذي تقوم به قوات الأمن في حماية المتظاهرين في الساحات العامة.

واعرب الاتحاد عن أسفه لبعض التصرفات والممارسات من بعض الأفراد التي تخرج التعبير الشعبي عن سلميته وحضاريته وتخرج المسيرات عن هدفها المنشود.

كما يدين الاتحاد ما تعرض له أحد أفراد قوات الدرك من إساءة وطعن على يد أحد المتظاهرين، مؤكدين إننا ضد أي تصرف أو عمل غير مسؤول يلحق الضرر بالآخرين ويؤدي إلى انحراف بوصلة التعبير السلمي عن مسارها.

مؤكدين في الوقت نفسه اعتماد نهج الحوار البناء كوسيلة مثالية لمناقشة أي مشاريع قوانين أو قرارات تمس المواطن وحياته الاقتصادية والاجتماعية وتفويت الفرص على كل المتربصين والعابثين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :