facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اطباء يطالبون الرزاز بالتشاور مع نقابتهم لترشيح حقيبة الصحة


09-06-2018 02:53 AM

عمون - طالب اطباء عبر وسائل التواصل الاجتماعي رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مشاركتهم ومشاورتهم في الشخص الذي سيستلم دفة قيادة وزارة الصحة .

وأكد الاطباء على ضرورة أن يأخذ رئيس الوزراء الدكتور الرزاز بعين الاعتبار مطلبهم عبر الجلوس على طاولة الحوار مع بيتهم الأول ومظلتهم الأساسية نقابة الأطباء، التي ستوصل صوتهم بدقة وامانه بما يتوافق مع سقف "الأمل" المرتفع لديهم، بتسليم سفينة "الصحة" للشخص المناسب الذي سيعيدها إلى ألقها ومسارها الصحيح.

ولفت الاطباء المغردون على وسائل التواصل الاجتماعي أنهم يتطلعون الى ترشيح اسماء تتوافق مع جهود نقابتهم للعمل في بوتقة واحدة، بعيداً عن تلك التي تبدد جهود النقابة وتعمل على تأزيم الملفات الشائكة بدلا من حلها للخروج بمشهد مشرف للقطاع الطبي كاملا.

واعربوا عن املهم في ان يسجيب الدكتور الرزاز وهو المعروف بسياسته وحسن ادارته وحنكته، لمطالبهم في الجلوس الى طاولة الحوار مع نقابة الاطباء التي تمثلهم ،تنفيذا لمقولة "أهل مكة ادرى بشعابها"، ليتسنى للنقابة ممثلة بالدكنور علي العبوس بترشيح الأفضل والأجدر على تحريك عجلة الانجاز الى الأمام، بعد أن تقهقرت لسنوات.




  • 1 طبيب صحة 09-06-2018 | 07:32 AM

    نعم صحيح فنحن اطباء الصحة وكوادرها الاخرين نعاني من الطريقة الديكتاتورية المتعالية التي يتعامل بها وزراء الصحة المتعاقبين وهم يحيطون انفسهم بشلة انتهازية من المنافقين من سكيرتيرات ومدراء مكتب ومستشارين ومصورين وسحيجة ويمنعون اكبر الاخصائيين من الدخول لمكتب معالية في الوقت الي يركض لاستقبال اي نائب . نرجو من دولته التشاور من نقيبنا قبل تعيين وزير جديد

  • 2 إحذرهم 10-06-2018 | 10:43 AM

    إحذرهم فهم أكثر المتهربين من دفع ضريبة الدخل

  • 3 وسيم 10-06-2018 | 10:01 PM

    هناك اسماء وكفاءات ترفع لها القبعات واذكر منهم
    الدكتور علي السعد بني نصر
    من الاطباء المميزين والنقابيين المخضرمين وابن الوزاره وتسلم بها عده مديريات مهمه بالاضافه لموقع الامين العام


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :