facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




200 مهندس جدد يؤدون القسم القانوني


24-06-2018 02:56 PM

عمون- أكد نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد الزعبي، ان المرحلة القادمة تتطلب من المهندسين الجدد جهودا اضافية في تطوير ذواتهم والاعتماد على انفسهم خاصة وأنهم يعيشون في عصر مليء بالابداع والتحديات ويبحث عن النوع والتميز والريادة.

وأضاف المهندس الزعبي خلال حفل أداء القسم القانوني لـ200 مهندس ومهندس جدد، اليوم الاحد، بحضور عضوي مجلس النقابة رئيس مجلس شعبة الهندسة الكهربائية الدكتور مالك العمايرة ورئيس مجلس شعبة الهندسة المعمارية المهندس أحمد صيام، وأمين عام النقابة المهندس محمد أبو عفيفة، أن النقابة غير مسؤولة عن ارتفاع معدلات البطالة في صفوف المهندسين، وإنما تلعب دورا مكملا لدور الدولة في ايجاد فضاءات مختلفة وفرص عمل حقيقية بالتشاور مع كافة الجهات ذات العلاقة، وإعادة تأهيل المهندسين وملاحقة ركب التطور عبر برامج تدريبية مختلفة.

وشدد على أن النقابة تعمل على تسويق المهندس الأردني داخل وخارج المملكة عبر رؤى واضحة قائمة على بناء شراكات حقيقية مع المؤسسات والشركات العاملة في مجال العمل الهندسي، وتصميم وتنفيذ برامج تشغيلية بالتعاون مع المؤسسات والوزارات المختلفة.

وأشار إلى سعي النقابة لإيجاد 6 إلى 8 آلاف فرصة عمل جديدة من خلال اتفاقية تم توقيعها مع مجلس البناء الأخضر ونقابة المقاولين الأردنيين وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان، إضافة إلى توفير الدعم الفني والمالي للمهندسين الشباب لتمكينهم من البدء بمشروعاتهم ودخول سوق العمل.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :