facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس محافظة العاصمة يزور نقابة الصحفيين


05-07-2018 08:33 PM

عمون - التقى رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات وعدد من اعضاء المجلس، اليوم الخميس، مجلس نقابة الصحفيين.

وأكد نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة بحضور عدد من اعضاء مجلس النقابة ان تبادل الافكار يثري ويؤسس الى حوار ايجابي للبناء لمرحلة اوسع من التعاون بين النقابة والمجلس.

وقال ان دور النقابة هو التشبيك بين المؤسسات الاعلامية ومؤسسات الوطن كافة، موضحا ان هناك تداخلا بين صلاحيات النواب ومجالس المحافظات لذلك لم تظهر هوية مجالس المحافظات بالشكل المطلوب.

وقال السعايدة، ان النقابة مستعدة، من خلال مركز التدريب، لعقد ورش عمل ودورات متقدمة لاعضاء المجلس حول آليات التعامل مع وسائل الاعلام وغيرها من المواضيع التي تهم اعضاء المجالس.

من جانبه، أكد العبداللات على أهمية بناء شراكة حقيقية وتعاون مع نقابة الصحفيين من خلال عمل مؤسسي وبرنامج عمل مشترك.

وطالب نقابة الصحفيين بايصال صوت المجلس الى الحكومة لتنفيذ المشاريع التي تم اقرارها. قائلا: هي "الأهم بالنسبة لنا وهي أمانة علينا القيام بها تجاه سكان المناطق التي نمثلها".

وقال العبداللات، ان المجلس لا يمتلك شرعية قانونية لمساءلة الحكومة عن تنفيذ المشاريع والعمل عليها ومتابعتها، مؤكدا ضرورة تعديل القانون.

ودار نقاش بين الحضور حول ابرز المعيقات التي تواجه اعمال المجلس، حيث أكد اعضاء المجلس عدم امتلاكهم لاية أدوات او امكانيات للقيام بعملهم على الوجه الامثل.

وشارك في الحوار اعضاء من مجلس النقابة ومجلس المحافظة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :