facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة مرورية للتحذير من خطورة استخدام الهاتف النقال


14-07-2018 02:06 PM

عمون- بدأت مديرية الأمن العام اليوم السبت بتنفيذ حملة مرورية شاملة للتحذير من خطورة مخالفة استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة والآثار السلبية الناتجة عن هذا السلوك، وضرورة مخالفة من يرتكب هذه المخالفة للحد منها.

وتنفذ الحملة مختلف الإدارات المرورية في مديرية الأمن العام وشرطة النجدة اعتبارا من اليوم ولغاية الخميس المقبل لضبط هذه المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق المخالفين والتحذير من خطورتها.

ودعت مديرية الأمن العام السائقين إلى تجنب ارتكاب مخالفة استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة لخطورة هذه المخالفة على السائقين ومستخدمي الطريق وتسببها بالعديد من الحوادث المرورية الخطرة.

وقالت، ان الإحصاءات المرورية سجلت العديد من الحوادث التي ثبت من خلال التحقيق المروري فيها أن سبب وقوعها هو انشغال السائق بالهاتف النقال واستخدامه أثناء القيادة، كما دعت كافة مكونات المجتمع للقيام بدورهم التوعوي المهم والفاعل لمساندة جهود مختلف رجال الأمن العام في نشر الثقافة المرورية الآمنة، والتوعية بمخالفاتها الخطرة وعلى رأسها استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة.





  • 1 انا من اربد 14-07-2018 | 02:55 PM

    للاسف وبشكل متكرر يلفت انتباهي قيام ضباط قسم سير اربد باستخدام الهواتف النقاله اثناء قيادتهم لمركبات ادارة السير اثناء العمل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :