facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خوري للصفدي: انت احضرت 3 وزراء .. والغرايبة مهنته التسويق


15-07-2018 12:56 PM

عمون - شن النائب طارق خوري هجوما على حكومة الدكتور عمر الرزاز بعد ان عبر عن تفاؤله بشخصية الرئيس، معلنا حجبه الثقة عن الحكومة.

واضاف خوري في كلمته اثناء مناقشات الثقة موجها كلامه لرزاز: "حصلت على فرصة لم يحصل عليها احد ولكن بالتشكيلة خسرت الكثير".

واستهجن ان يتحدث وزير الخارجية ايمن الصفدي عن انجازات اقتصادية وسياسية وثقافية من الصين، لافتا إلى أن دعمه للثقافة نظرا لتعيينه وزيرة الثقافة ولوزير الشباب الحالي والسابق.

واشار خوري إلى أن وزير الشباب الحالي غاب 10 سنوات ونجح كدبلوماسي، وقال "لكن لا اتوقع انه قادر وعارف بهموم الشباب".

وبخصوص وزير الاتصالات مثنى الغرايبة قال خوري: "الوزير الغرايبة خبير في تسويق الحزم للشركات لكن ليس له خبرة في العمل في مجال الاتصالات".





  • 1 ghgh 15-07-2018 | 02:24 PM

    انا اقترح على النواب يتراهنو مع الحكومة على مباراة اليوم و الي بفوز بالراهن بتنازل للثاني و هيكب ننهي الخلاف الي صاير ... مع العلم انه كل المواطنين عارفين انه الحكومة رح تنجح بامتياز بالثقة حتى لو ضل النواب لبكرا الصبح ينتقدوا

  • 2 محمد بهجت منكو 16-07-2018 | 01:56 AM

    رغم اختلآفي معك بآرائك الدينية .......إلآ أنيي اتفق معك نقدك لتشكيلة دولة الرئيس الرزاز الذي أكن له كل الإحترام والتقدير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :