facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الضّمان تدعو للاستفادة من تطبيقها على الهاتف الذكي


16-07-2018 12:52 PM

عمون- دعت المؤسسة العامة للضّمان الاجتماعي ربّات المنازل والمغتربين الأردنيين الى الاشتراك اختيارياً بالضّمان من خلال تحميل تطبيقها على الهاتف الذكي باسم الضّمان الاجتماعي الأردني والاستفادة من خدمات الاشتراك الاختياري المتاحة عبر التطبيق.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي إن المؤسسة أطلقت مؤخراً حزمة من الخدمات الإلكترونية المتعلقة بالأفراد المشتركين اختيارياً بالضّمان أو ممن يرغبون بالاشتراك اختيارياً وذلك عبر تطبيقها على الهاتف الذكي.
وكشف مدير المركز الإعلامي الناطق الرسمي باسم المؤسسة موسى الصبيحي أن عدد المؤمن عليهم المستخدمين لتطبيق الهاتف الذكي زاد على 53 ألف مستخدم، فيما استقبلت المؤسسة أكثر من 433 طلباً حول مختلف خدمات الاشتراك الاختياري عبر هذا التطبيق من تاريخ إطلاقها في 23 حزيران الماضي.

وأوضح أن بإمكان كافة المنتسبين للضمان اختيارياً أو ممن يرغبون بالانتساب الاختياري من ربّات منازل ومغتربين أردنيين الاستفادة من هذه الخدمات؛ إذ تُمكّنهم من الاشتراك في الضمان بصفة اختيارية من خلال تقديم الطلب الكترونياً عبر هذا التطبيق سواء كان مشتركاً سابقاً بالضمان أو كان اشتراكه لأول مرة، كما تُمكّنهم من طلب تعديل نسبة الزيادة السنوية المسموح بها على الأجر الخاضع الكترونياً دون الحاجة إلى مراجعة المؤسسة، إضافة إلى خدمة إيقاف الاشتراك الاختياري، وكذلك الاستعلام عن الرصيد والدفعات المستحقّة والدفع الكترونياً للأفراد والمنشآت.
وبيّن أن القيمة المضافة لهذه الخدمات تتمثل في زيادة رضا متلقي الخدمة، وزيادة الإقبال على الاستفادة من هذه الخدمات الإلكترونية، والتسهيل على المواطنين، والوفاء بوعود المؤسسة لتقديم خدمات إلكترونية عالية المستوى للمواطنين داخل وخارج المملكة بكل عدالة وشفافية ووضوح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :