facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشيشاني يهجام الوزير المصري


16-07-2018 03:28 PM

عمون - هاجم النائب نبيل الشيشاني في كلمته في مناقشات النواب الثقة وزير البلديات وليد المصري.

وقال الشيشاني إن السياسة التي ينتهجها المصري لا تتفق وقيم التشاركية والمؤسسية التي وردت في بيانكم الوزاري وإن حالة الحصار والاستهداف والإقصاء التي يمارسها تجاه أكبر بلدية في المملكة وهي بلدية الزرقاء لم تعد تخفى على أحد ..

وتساءل هل يعقل تهميش الوزير للمواطنين في الزرقاء وترفعه عن زيارة البلدية الأم في المحافظة أية زبارة ميدانية حتى اللحظة وزار معظم بلدياتها الأخرى

كما تساءل هل لصالح المواطن الأردني استثناء بلدية الزرقاء من المنح الدولية والتي كانت تمنح منذ عهد قريب للبلدية بكل سخاء ..أم إنها عين الرضا لمن نريد .. وعين السخط والعين الحمرا على من نريد.

وطالب ببيان لماذا تأخير صرف العوائد المستحقة للبلدية من قيمة بدل المحروقات دون كل البلديات.

وقال إن (التكليف وفي التشكيل) للحكومة لم يرق الى مستوى طموح الشعب الأردني ولا إلى مستوى تحقيق تلك الاولويات بدليل ما تضمنه البيان الوزاري وما لم يتضمنه البيان الوزاري وما رشح عن الحكومة من قرارات واجراءات وتصريحات .

واضاف أن الكثير مما تضمنه البيان الوزاري يبقى في دائرة الوعود، مشيرا إلى سحب قانون الضريبة / هو سحب لا إلغاء.

واعتبر الشيشاني محاولة تفسير الحكومة لمعادلة احتساب فاتورة المحروقات مخيبة للآمال والمواطن لا يهمه فقط أن تكشفوا معادلة الاحتساب بل يهمه أن توقفوا هذا التربح من جيبه، مطالبا بشفافية أكبر وبإيقاف هذا التربح الفاحش من جيوب المواطنين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :