facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعثر على هاتفها بحالة جيدة بعد أن أسقطته من الطائرة


18-07-2018 07:58 PM

عمون - هل سبق وسقط هاتفك المحمول من يدك وتوقف عن العمل؟ لا شك أن هذا أمر يبعث على الإحباط، لكن امرأة أمريكية كانت محظوظة للغاية، لتجد هاتفها وهو لا يزال يعمل وبحالة جيدة دون أن يتعرض لأي خدش، بعد أن أسقطته من الطائرة.
وكانت سارفيندر نابرهوس من ولاية أيوا الأمريكية، تقوم برحلة ترفيهية على متن طائرة قديمة، وراحت تلتقط الصور من مقعدها، عندما هبت الرياح، وانتزعت الهاتف من يدها، وأخبرها الطيار أنها لن ترى هاتفها مرة أخرى، بعد أن سقط من ارتفاع 1000 قدم.
وبعد هبوط الطائرة، قامت نابرهوس بتشغيل تطبيق "فايند ماي آيفون"، وفشلت في البداية في التقاط إشارة الهاتف، وبينما كانت على وشك الخروج لشراء هاتف جديد، بدأ التطبيق بتحديد موقع هاتفها المفقود، بحسب صحيفة بيزنس إنسايدر.
وتمكنت نابرهوس في نهاية المطاف، من العثور على هاتفها على رقعة من الأعشاب في منطقة سكنية، والمثير للدهشة، أنه لم يتعرض لأي خدش، وكان يعمل بشكل جيد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :