facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طائرة فاخرة شفافة تعد برحلات "غير مسبوقة"


20-07-2018 12:34 PM

عمون- عرضت شركتان بريطانيتان، تصميما لطائرة واسعة يتوقع أن تصبح الأفخم في العالم، نظرا إلى مساحتها الواسعة وأرضيتها الشفافة.

وكشف شركتا "كيو ديزاين" و"هايبرد إير فييكل"، عن تصميم فخم تكون فيه أرضية الطائرة الهجينة شفافة، وتتيح للركاب أن يروا المناظر الطبيعية في الأسفل بشكل واضح، أما النوافذ فهي كبيرة بخلاف الطائرات الحالية.

وتوصف طائرة "إير لاندر" بالهجينة بالنظر إلى جمعها بين عدة مواصفات، فهي تضم خصائص من المنطاد وأخرى من الطائرة التجارية والمروحية، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتعتمد الطائرة في تحليقها على غاز الهليوم، ويبلغ طولها إلى 45 مترا وتستطيع حمل 18 راكبا إلى جانب طاقم القيادة المكون من شخصين.

ويشمل التصميم الداخلي غرفة نوم مريحة، فضلا عن طاولة فخمة لتناول الطعام أمام منظر الغيوم.

ولا تحتاج الطائرة المصممة إلى مدرج حتى تقلع أو تهبط، إذ تستطيع التحليق من أي مكان فسيح، وهو ما يعني أنها تستطيع بلوغ أماكن لا تصلها رحلات الطيران التقليدية.

ولن تقتصر مهام الطائرة على سياحة الأثرياء، بالنظر إلى إمكانية تسخيرها للقيام بعمليات المراقبة أو تسليم مساعدات إنسانية.

سكاي نيوز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :