facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجموعة الممثل روبن وليامز تعرض للبيع في مزاد


21-07-2018 01:41 PM

عمون- تعرض دار «سوذبيز» للمزادات للبيع في نيويورك مجموعة شكلها الممثل الأميركي الراحل روبن وليامز وزوجته الثانية مارشا وتتضمن منحوتات وساعات وتذكارات شهير، وذلك في الرابع من تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.

ومن بين عشرات القطع التي ستعرض للبيع، مقتنيات عائدة إلى أوساط السينما مثل ثوب ارتداه دانييل رادكليف في سلسلة أفلام «هاري وبتر» يقدر سعره بين 10 و15 ألف دولار، واكسسوارات وملابس استخدمت في أفلام فضلاً عن جوائز ونصوص سيناريوهات مع اهداءات.

وتضم المجموعة أيضاً أعمالاً فنية حديثة ومعاصرة من بينها منحوتة لنيكي دي سان فال، ولوحات عدة لفنانين بارزين في مجال فن الشارع من أمثال بانكسي وشيبارد فيري أو الفرنسي «إينفايدر».

وسيذهب جزء من ريع المزاد إلى منظمات لا تبغى الربح مثل «وونديد وورير» التي تعنى بجرحى الحروب أو «جوليارد سكول» مدرسة الموسيقى والمسرح والرقص العريقة في نيويورك.

وكان روبن وليامز الذي نال العام 1998 جائزة أوسكار أفضل ممثل في دور ثانوي عن فيلم «غود ويل هانتينغ»، انتحر العام 2014 عن 63 عاماً، وذلك بعد اشهر عدة من تشخيص إصابته بمرض باركنسون. (ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :