facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تويتر يغلق 70 مليون حساب في شهرين


22-07-2018 11:06 AM

عمون- حجب موقع تويتر أكثر من 70 مليون حساب مزيف أو مشبوه منذ مايو (أيار)، وحظر ما يقارب مليون حساب في اليوم الواحد، حسبما ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" في إشارة إلى تقرير الشركة.

ووفقاً للصحيفة، منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2017، ضاعفت الشبكة الاجتماعية نشاطها في مكافحة الحسابات المزيفة، أكدت منصة التواصل الإجتماعي من جهتها للصحيفة النتائج التي وردت في التقرير.

وأشارت "واشنطن بوست" إلى أن الشركة أعلنت في مايو (أيار)، عن تغييرات كبيرة في الخوارزميات، التي تستخدمها المنصة لتحديد السلوك السلبي للمستخدمين، وتعتزم الشبكة الاجتماعية إعلان إجراءات إضافية الأسبوع المقبل.

وأكد موقع تويتر في تدوينات خلال الشهر الفائت أن التقنيات الجديدة والخوارزميات التي تم تحديثها استطاعت رفع نسبة إزالة الحسابات المشبوهة والمزيفة 214% من النسب في الفترات الماضية.
وأفادت عدة مصادر للصحيفة، بأن التغييرات الأخيرة في سياسة تويتر سببها هو ضغط الكونغرس الأمريكي على خلفية التحقيق في "التدخل الروسي" في الانتخابات الأمريكية، ووفقاً للتحقيق، تم تنفيذ التدخل، بما في ذلك من خلال حسابات على تويتر.

وتجري في الكونغرس الأمريكي تحقيقات مستقلة حول التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة، التي فاز بها دونالد ترامب في نهاية 2016، كما يجري تحقيق مماثل من قبل المدعي الخاص مولر.

24:





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :