facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تستذكر عطاء الراحل شقم


22-07-2018 04:11 PM

عمون - استذكرت اسرة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية عطاء وتضحيات وانجازات الفقيد الراحل سعيد شقم الذي انتقل إلى رحمته تعالى يوم الخميس الماضي عن (68) عاما.

وخصص مجلس إدارة الهيئة جانبا من جلسته التي عقدها مساء السبت برئاسة السيد محمد جميل أبو الطيب لاستذكار ما قدمه الفقيد على امتداد أكثر من نصف قرن وفي كافة المواقع التي عمل فيها والمناصب التي تقلدها وفي مقدمتها حقيبة وزارة الشباب ورئاسة اللجنة الأولمبية الأردنية بين عامي 99 و2000 ورئاسة اتحاد كرة السلة والنادي
الأهلي ومشواره لاعبا ومدربا واداريا وقياديا في العديد من المجالات.

وثمنت هيئة الرواد حرص الاسرة الرياضية والشبابية واركانها على تقديم لمسة الوفاء التي استحقها الفقيد الراحل سعيد شقم داعيا الله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين السر المساعد الناطق الإعلامي لهيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية فقد خصص مجلس إدارة الهيئة جانبا من جلسة السبت لمناقشة نشاطات الفرع النسائي للهيئة حيث تم تجديد الثقة بالزميلة منال بزادوغ رئيسة للفرع النسائي الذي يضم بالمرحلة القادمة الفاضلات.. البطلة البارالمبية مها البرغوثي، عايدة لصوي، د. طروب خوري، د.منال طه، منار شعث، منال مدانات، ميسون نشوات، د. ربحية المجالي، عبير الزبن، هيفاء حداد، خضرة اللحام ود.أمل حمد.

وحث مجلس أدارة الهيئة اسرة الفرع النسائي على تفعيل دوره في المرحلة القادمة من خلال سلسلة أنشطة تبرز تضحيات وإنجازات ودور رائدات الحركة الرياضية والشبابية وفتح أبواب ومقر الهيئة لأنشطة الفرع النسائي والمساهمة في توثيق مسيرة الرائدات.

من جهتها ثمنت الزميلة منال بزادوغ صاحبة مبادرة اشهار الفرع النسائي لهيئة الرواد دعم أنشطة الفرع النسائي الذي يعتبر رائدا على المستوى المحلي والعربي مؤكدا انفتاح الفرع النسائي على كافة الجهات ذات الصلة والاختصاص في وزارة الشباب واللجنة الأولمبية واللجنة البارالمبية والاتحادات والأندية وجمعية الكشافة والمرشدات ومراكز الشابات وأسرة الاعلام الرياضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :