facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العرموطي تستعد لدورة الالعاب الاولمبية للشباب


24-07-2018 03:07 AM

عمون - بدأت الفارسة الاولمبية سارة العرموطي تحضيراتها المكثفة للمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية للشباب التي ستقام في تشرين الأول في العاصمة الارجنتينية بوينس ايرس.
ويشمل برنامج الاعداد العديد من المشاركات الداخلية والخارجية بهدف الوقوف على المستوى الفني الخاص بالفارسة علما ان الخيل التي سيشارك بها المؤهلين الى الأرجنتين هي خيول مستعارة borrowed horses ويتم عمل قرعه لهذه الخيول للفرسان.
ويشرف على البرنامج التدريبي والدها المدرب حسين العرموطي الذي وضع لها برنامجا فنيا يشمل تدريبات خاصة بالقفز واللياقة البدنية.
وأشار العرموطي ان البرنامج التدريبي تم وضعه بشكل مكثف حيث لا يوجد متسع كبير من الوقت بالرغم من ان سارة بدأت التحضير للمشاركة الاولمبية منذ لحظة الاعلان عن التأهل الرسمي وتضمنت التحضيرات مشاركات محلية من خلال بطولات القفز عن الحواجز التي تقام في مختلف المراكز والاندية الى جانب بطولة الاردن للقفز عن الحواجز التي تقام بتنظيم من الاتحاد الملكي للفروسية الى جانب مشاركة سارة في بطولة الاندية العربية للسيدات التي اقيمت في الشارقة خلال شهر شباط الماضي وحصلت سارة على المركز الثاني في بطولة الفردي الى جانب المركز الاول في بطولة الفرق وتعتبر هذه النتائج مهمة من خلال الاوقات التي يتم تسجيلها والتي يتم مقارنتها بالارقام التي تسجل في المحافل الاولمبية والدولية.
واثنى العرموطي على الاهتمام الذي يوليه الاتحاد الملكي للفروسية في دعم الفارسة سارة العرموطي الى جانب اللجنة الاولمبية الاردنية بهدف ان تمثل سارة الاردن خير تمثيل في هذه الدورة الاولمبية التي ستكون المشاركة الاولى بالنسبة للفارسة سارة العرموطي في مثل هذه المحافل الاولمبية .
من جهتها اكدت الفارسة سارة العرموطي انها ستقوم بتنفيذ الخطة الاعدادية بحذافيرها لضمان الوصول الى المستوى المطلوب واعربت العرموطي عن سعادتها الكبيرة لحصولها على شرف تمثيل الاردن في هذه الدورة الاولمبية التي ستتجه انظار العالم عليها في شهر تشرين الأول المقبل واضافت:" ادرك تماما اهمية هذه المشاركة فهي كانت بالنسبة لي الحلم الذي تحقق والذي سأسعى ان اقدم افضل ما لدي في هذه المشاركة واتطلع الى ما بعدها من خلال الوصول الى دورة الالعاب الاولمبية والبطولات العالمية الخاصة بالقفز عن الحواجز.
وقالت العرموطي: الفترة المقبلة من اهم الفترات في حياتي فانا بحاجة لتكثيف التدريبات والالتزام بالبرنامج التدريبي حتى نصل الى النتائج التي نطمح وانا اعتبر نفسي محظوظه جدا بوجود والدي الى جانب كمدرب ويجب ان اعترف ان كل النتائج التي احققها هي بفضل توجيهاته وتدريباته والاهتمام الذي يوليه لي.
وستقوم الفارسة العرموطي خلال الفترة المقبلة بالمشاركة في عدة بطولات في الاردن منها الدوري العربي للقفز عن الحواجز الذي ينظمه الاتحاد الملكي للفروسية نهاية شهر اب المقبل وبداية شهر ايلول .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :