facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




4 آلاف دولار ثمن حقيبة لكيم كاردشيان


24-07-2018 10:33 AM

عمون- أقدمت النجمة الأميركية كيم كاردشيان على شراء حقيبة مرصعة بالكريستال تبلغ قيمتها 4 آلاف دولار، بعد أيام من حصولها على 5 ملايين دولار في أول 5 دقائق من بيع عطورها الجديدة من ماركة كيموجي التابعة لها، وفق موقع «سكاي نيوز».


وعرضت كاردشيان على متابعيها عبر «إنستغرام»، أفضل ما أعجبها في المجموعة الجديدة من الحقائب التي أطلقتها مجموعة «غوديث ليبر» المزينة بالكريستال. وبدت الحقيبة ذهبية التي كانت موضوعة على أحد أرفف متجر ليبر، كأنها كيس من الذهب.

يذكر أن نجمة تلفزيون الواقع لم تنفق دولاراً واحداً على الترويج والإعلان لمنتجاتها الجديدة من العطور، إذ اعتمدت على نفوذها وشعبيتها الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. ويرى البعض أن إهداءها العطور للعديد من المشاهير العالميين، عزز من عائدات الأرباح التي ترافقت مع الأيام الأولى من إطلاق المنتج، إذ شارك بعضهم صور المنتجات أيضاً على «إنستغرام» و «فايسبوك».

وتتضمن تشكيلة العطور الجديدة 3 زجاجات من العطور تباع كل واحدة منها بـ45 دولاراً أميركي، بينما أقامت شركة «فيبس ميديا» دعوى قضائية على كاردشيان، مدعية أنها سرقت شعار الشركة في تصميم إحدى الزجاجات. (الحياة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :