facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤتة تطلق ملتقى الخريجين الاول


25-07-2018 03:01 PM

عمون - محمد الخوالدة - اقامت جامعة مؤته ملتقى الخريجين الأول لطلبتها بمشاركة خريجي الجامعة من مختلف السنوات والتخصصات، منذ انطلاقة الجامعة قبل ثلاثين عاما.

ورعى انطلاقة الملتقى رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور يوسف القسوس ، بحضور اعضاء مجلس الامناء ورئيس الجامعة ونوابة واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة بالجامعة وفعاليات شعبية ورسمية بمحافظة الكرك.

والقى رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور يوسف القسوس كلمة اكد فيها على اهمية عقد الملتقى في مسيرة جامعة مؤتة باعتبارة احد مؤشرات تواصل الجامعة مع محيطها وخريجييها . من خلال اهتمام الجامعة بمخرجاتها التعليمية.

واشار الى ان جامعة مؤتة تشهد تطورا ملحوظا على الصعيد الاكاديمي وانشاء المرافق المختلفة المساعدة للعملية التعليمية، لافتا الى ان هناك مجموعة من المشاريع الهامة التي تنفذ بالجامعة وتساهم في تطور وريادة الجامعة على المستوى الوطني والعالمي.

وقال رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة ان الجامعة وهي تحتفل للمرة الاولى في تاريخها باطلاق ملتقى الخريجيين الاول بمشاركة خريجي الجامعة من السنوات السابقة ، تعتز وتفتخر بانها جمعت هذه الكوكبة من ابناء الوطن الاعزاء من خريجي مؤتة ، والذين ينتشرون في مختلف مواقع العمل والبناء في الوطن العزيز.

واضاف الصرايرة انه يعتز انه احد هؤلاء الخريجين من هذه الجامعة العريقة في الوطن الغالي ، لافتا الى ان مؤتة كانت وستبقى عنوانا مهما من عناوين الوطن في التقدم والمكانة العلمية المرموقة بين شقيقاتها الجامعات الاردنية.

وبين الصرايرة ان جامعة مؤتة وهي تطلق ملتقى الخريجيين الاول كانت تأمل بان يكون عنوان تواصل بين الجامعة وابناءها من الخريجيين الذي غادروا الجامعة بعد تخرجهم ولكنها ما زالت في قلوبهم عزيزة وغالية عليهم.

وبين ان الجامعة تحتفل بالملتقى الاول للخريجيين قد وضعت قاعدة بيانات شاملة للخريجيين من كافة سنوات التخرج بهدف تحقيق علاقة دقيقة ودائمة مع الابناء من الخريجيين.

ودعا الصرايرة الخريجيين الى التواصل مع الجامعة تحقيقا للعلاقة التي تطمح اليها الجامعة في ايجاد روابط الوصل الدائمة بين مؤتة وخرييجيها.

من جهته اكد عميد شؤون الطلبة الدكتور طارق المجالي ان عمادة شؤون الطلبة اعدت منذ فترة طويلة لاطلاق ملتقى الخريجيين الاول بمتابعة من رئاسة الجامعة حرصا على انجاح هذا المتلقى الاول ، والذي هو عنوان التواصل مع الطلبة الخريجيين من ابناء مؤتة.

وبين المجالي ان جامعة مؤتة تعتز بهذا الحضور الجميل لخريجي مؤتة عبر السنوات الطويلة والذي يؤكد ان هؤلاء ما نسوا مؤتة الجامعة والتي هي في وجدانهم ، عنوان محبة ورسالة علم عريقة.

وشدد الدكتور المجالي على ان الملتقى الاول للخريجيين هو بداية رائعة وراسخة في بناء علاقة مستمرة ودائمة بين الجامعة وخريجييها في قادم الايام . معتبرا ان قدوم هذه الاعداد الكبيرة من الخريجيين من سنوات سابقة هي رسالة تعتز بها الجامعة من ابناء الوطن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :